أنت هنا

التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة

التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة

سعود الحربي

نفذت إدارة التطوير الإداري عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة وذلك خلال الفترة من 16/1 إلى 6/3/1441هـ واستهدفت موظفي وموظفات الجامعة , حيث بلغ عدد هذه البرامج (19) برنامجاً , تناولت عدداً من المجالات التدريبية المهمة التي تلبي الاحتياجات التدريبية لمنسوبي الجامعة.

وقد التحق بهذه البرامج (490) موظفاً وموظفة من مختلف الجهات في الجامعة و حرصت إدارة التطوير الإداري على أن تكون الفرصة متاحة لجميع منسوبي الجامعة.

من جانبه أوضح مدير إدارة التطوير الإداري الأستاذ فلاح السبيعي أن تنفيذ هذه البرامج يأتي في إطار سعي الجامعة للارتقاء بمستوى كفاءة موظفيها، وتحسين أدائهم الإداري والمهني من خلال تنمية مهاراتهم و قدراتهم ومعارفهم، وبتوجيه ودعم مباشر من الإدارة العليا للجامعة ممثلة بمعالي مدير الجامعة د. عبدالعزيز الحامد وسعادة وكيل الجامعة د. عبدالله الجمعة.

وختم السبيعي كلمته بتقديم الشكر لمركز الأعمال في معهد الإدارة العامة لتعاونهم مع الجامعة في إقامة هذه البرامج التدريبية.

 

التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة التطوير الإداري تنفذ عدداً من البرامج التدريبية داخل الجامعة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://amd.psau.edu.sa/ar/news/1-697