أنت هنا

إدارة التطوير الإداري بالتعاون مع معهد الإدارة العامة تنظم عددًا من البرامج التدريبية لموظفي الجامعة

إدارة التطوير الإداري بالتعاون مع معهد الإدارة العامة تنظم عددًا من البرامج التدريبية لموظفي الجامعة

نظمت إدارة التطوير الإداري بالتعاون مع معهد الإدارة العامة عددًا  من البرامج التدريبية لموظفي الجامعة، حيث بلغت هذه البرامج (8) برامج، استفاد منها ( 147 ) موظفاً من جميع قطاعات الجامعة وفروعها، وأقيمت في مقر الجامعة خلال الفترة من 12/3/1438 هـ إلى 17/4/1438هـ .

من جانبه أوضح مدير إدارة التطوير الإداري الأستاذ / فلاح محمد السبيعي أن تنفيذ هذه البرامج التدريبية يأتي في إطار سعي الجامعة للارتقاء بمستوى كفاءة موظفيها، وتحسين أدائهم الإداري، والمهني من خلال تنمية مهاراتهم و قدراتهم ومعارفهم، وبتوجيه ودعم مباشر من الإدارة العليا للجامعة ممثلة بمعالي مدير الجامعة د. عبدالرحمن العاصمي وسعادة وكيل الجامعة د. عبدالله الجمعة .

و أضاف السبيعي أن التعاون مع معهد الإدارة العامة لتنفيذ هذه البرامج التدريبية للموظفين في مقر الجامعة يهدف للاستفادة المثلى من برامج المعهد في ظل محدودية أعداد المقبولين لبرامج المعهد من منسوبي الجامعة .

كما بيّن أنه تم التنسيق مع معهد الإدارة العامة لتنفيذ عدد من البرامج التدريبية في مقر الجامعة خلال الفصل الثاني بمشيئة الله خاصة بموظفي وموظفات الجامعة.

إدارة التطوير الإداري بالتعاون مع معهد الإدارة العامة تنظم عددًا من البرامج التدريبية لموظفي الجامعةإدارة التطوير الإداري بالتعاون مع معهد الإدارة العامة تنظم عددًا من البرامج التدريبية لموظفي الجامعةإدارة التطوير الإداري بالتعاون مع معهد الإدارة العامة تنظم عددًا من البرامج التدريبية لموظفي الجامعة
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://amd.psau.edu.sa/ar/news/1-455